Wednesday, March 26, 2008

صديقي

أخطَأتَ يا صديقي خطاٌ حِسابّيّ
أخطَأتَ يا صديقي خطاٌ على حسابي!!
و أنا كنت أظن انك تتقن الحساب
و ان الأرقام لغتك و كما يُقال لعبتك
و لكن من منّا بلا خطأ حتى يُمسك حجراً و يرجمك
ليس لي و لا من حقي و لا هو دافعي أن أسائلك
و لكني اذكر ما علّمني اياه والدي:
" صديقك من صَدَقَك و ليس من صَّدّقَك"
أخطأتَ يا صديقي و أنا هنا أصدُقَك
أخطأتَ يا صديقي و أنا للعهد أصالحك
وعلى المصالحة أعاهدك
أخطأتَ يا صديقي او ربما لم يكن خطأك
أخطأتُ أنا يا صديقي فاسمح لي بذات الوعد أعدُك
أخطأتُ أنا يا صديقي فاصدُقني كما أنا صدَقتك

و كن لي صديقي


2 Comments:

At 5:56 AM, Anonymous Anonymous said...

i;m sorry to say , but this blog is so very hard to read! is just hat well... its like chineese! i really like your peom if! its quite great i'm reading it dor class

 
At 12:00 AM, Anonymous Anonymous said...

وعليكم السلام

أتمنى التوفيق لهذا الموقع القيم جدا

وفعلا محتوى الموقع مفيد جدا واستفد منه الكثير

www.fr7ty.com/vb

www.fr7ty.com

 

Post a Comment

<< Home